الروح الرياضية تطغى على مباريات الدوري لهذا الأسبوع - ارشيف موقع جولاني
الجولان موقع جولاني الإلكتروني


الروح الرياضية تطغى على مباريات الدوري لهذا الأسبوع
الجولان – 30\08\2008
ثلاث مباريات أجريت هذا الأسبوع ضمن دوري الجولان لكرة القدم، تميّزت بالمستوى العالي والروح الرياضية. في المباراة الأولى فاز نادي الطليعة على النهضة بأربعة أهداف لثلاثة، في الثانية تعادل الاتحاد ونجوم تشرين، وفي الثالثة فازت الحرية على الأهلي بأربعة أهداف لثلاثة. نادي الوحدة حافظ على صدارة قائمة الدوري بـ 20 نقطة بينما تقاسم الطليعة والنهضة المرتبة الثانية برصيد 16 نقطة لكل منهما.

النهضة 3 × الطليعة 4
يوم الجمعة التقى فريقا النهضة والطليعة على ملعب مجدل شمس في مباراة اعتبرها المتابعون للدوري قمة مباريات الدوري حتى الآن من ناحية الأداء والمستوى والروح الرياضية. فريق الطليعة فاز في نهاية المباراة بأربعة أهداف مقابل ثلاثة. أهداف الطليعة سجلها بيان أبو صالح، رامي رباح، جواد أبو صالح، سفيان أبو جبل. أهداف النهضة سجلها باسل شوفاني (هدفين) وتوأمه خالد الشوفاني هدفا واحداً.
حكم المباراة نادر الكحلوني وساعده على التماس فرحان الصفدي وأدهم صباغ.

الاتحاد 1 × نجوم تشرين 1
يوم السبت التقى على ملعب مجدل شمس فريقا الاتحاد ونجوم تشرين وتعادلا بهدف لكل منهما. للاتحاد سجل اللاعب ربيع الصباغ ولنجوم تشرين حسن شرف.
حكم المباراة الحكم عبد الله رباح وعلى التماس ثائر أبو جبل وبيان أبو جبل.

الأهلي 3 × الحرية 4
يوم السبت أيضاً التقى فريق الحرية على ملعب مسعدة بفريق الأهلي وفاز عليه بأربعة أهداف لثلاثة، بعد أن كان الأهلي متقدماً بثلاثة أهداف نظيفة، لكن الحرية استعاد زمام الأمور والسيطرة على مجريات المباراة ليسجل أربعة أهداف متتالية. أهداف الحرية سجلها عنان ابراهيم (هدفين)، وئام ابراهيم، ورأفت الشعار. أما أهداف الأهلي فسجلها كل من صفاء أبو صالح (هدفين) وساهر صبرا.
حكم المباراة الحكم وهيب صبرا وعلى التماس جلاء مسعود وعلي أبو سعدة.

 

فرق الصدارة بعد مباريات السبت

المرتبة الفريق النقاط
1 الوحدة 20
2 النهضة 16
2 الطليعة 16



عقب على المادة

لا توجد تعقيبات حاليا